التخطي إلى المحتوى

كتب:علاء قنديل

تقدم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، بخالص التهنئة إلى كل أمهات مصر بمناسبة عيد الأم ، مؤكدا على الدور الهام الذى تقوم به الأم المصرية في كل المجالات الحياتية والإنسانية ،كما تعد شريكا أساسيا في تطور مجتمعنا وسعادته كونها عماد الآسرة ،موضحا أن عيد الأم يمثل رسالة حب وتقدير لرمز العطاء الدائم ،و عرفانا بدورها الأصيل في بناء الأمم، مؤكدًا أن المرأة شريك أساسي في التنمية، ومثال يحتذى به فى العطاء في جميع الميادين.


اكد الجيزاوى ان المرأة بجامعة بنها نجحت في اعتلاء أعلى المناصب الإدارية والقيادية وتميزت فيها سواء كانت من أعضاء هيئة التدريس او الجهاز الإداري ، موجها تحية إجلال وتقدير لكل أم مصرية و لكل أمهات جامعة بنها لدورهم كشريك أساسي في الإرتقاء بالجامعة وتنمية المجتمع والدولة المصرية.


وعلى جانب اخر ,تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها إدارات العمل المختلفة بإدارة الجامعة وذلك للإطمئنان على سير العمل بها رافقه خلالها الأستاذة شيرين شوقي أمين عام الجامعة والأستاذ رفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية.


وقام رئيس جامعة بنها ومرافقوه خلال الجولة التهنئة بتوزيع الورود عليهن ، احتفالا بعيد الأم الذي يوافق اليوم، الحادي والعشرين من مارس، معربًا عن تقديره للأمهات الفضليات من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري اللاتي قدمن الكثير للمساهمة في تقدم ورفع شأن الجامعة على كافة القطاعات.

وأكد رئيس جامعة بنها علي دور الأم داخل المجتمع، مضيفا أن الأم هي رمز التضحية والعطاء وشريكة أساسية في بناء الوطن وتحقيق تقدمه.