التخطي إلى المحتوى

من دبى ..عمرو فاضل يكتب 

من اليوم السبت 16 مارس 2024 و حتى نهاية شهر أغسطس2024 إذا كنت قد سافرت أو درست أو عملت في الصين، أو كنت باحثا للثقافة الصينية، فنحن نرحب بك لمشاركة قصتك الخاصة معنا.

شارك قصتك معنا الآن!!!

يصادف عام 2024 الذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية. ومع انتشار مفهوم بناء مجتمع مصير مشترك للبشرية ومبادرة الحزام والطريق ومبادرة التنمية العالمية ومبادرة الأمن العالمي ومبادرة الحضارة العالمية على نطاق واسع وتجذرها بعمق في قلوب الناس، لقد أتاحت الصين التي تسعى وراء التنمية عالية الجودة أتاحت الفرص للعالم وواصلت أيضًا بناء جسر من الصداقة بين شعوب جميع البلدان، وتتزامن التبادلات الاقتصادية والتبادلات الثقافية المتزايدة الكثير من القصص المؤثرة عن ارتباط الصين الوثيق بالعالم.

ربما سافرت ودرست وعملت وعشت في الصين. وربما لديك بحث عميق عن الثقافة الصينية. وربما لديك أو لدى أقاربك وأصدقائك روابط عميقة مع الصين… كل قطعة من ذاكرتك الجميلة عن الصين هي قصة. نريد أن نعرفها. كل توقعاتك الطيبة للصين تستحق أن نستمع إليها بعناية.

والآن، ندعوك بصدق مشاركة قصتك معنا، وتسجيل تلك اللحظات التي تدفئ القلب، أو تبعث على الاسترخاء، أو البهجة، أو التشجيع. يمكن أن تكون مقالات أو صور أو مقاطع فيديو قصيرة أو ملصقات إبداعية.

ستتاح لقصتك الفرصة للعرض على شاشات ومنصات مجموعة الصين للإعلام، حتى يتمكن المزيد من الناس من مشاهدة رابطك الذي لا ينفصم مع الصين.

من الآن فصاعدًا وحتى نهاية شهر أغسطس، نحن دائمًا متصلون ب cmgmiddleeast@gmail.com وننتظر مشاركتكم بفارغ الصبر!

#MyChinaStory