التخطي إلى المحتوى

بقلم : علاء قنديل مدير تحرير قنوات النيل المتخصصة ورئيس موقع الحقيقة نيوز 

 

للذين لايعرفون إلا التشكيك بجهود واسهامات الأطباء المخلصين الأوفياء فلينظروا الى هذا الطبيب الذى استطاع بايجاد حلول غير تقليدية، ومن هنا جاءت استراتيجياته فى تطوير المنظومة الصحية لينقل مستشفي دار الشفاء الى منظومة طبية متكاملة ليس فقط فى الطب, ولكن ايضا بالاداء المتميز فى التعامل مع المرضى والمحتاجين.

 

فلينظر كل حاقد اوحاسد الى هذا الصرح العظيم الذى استطاع الدكتور محمود الشرقاوي مدير مستشفي دار الشفاء منذ توليه حتى الان ان يجعل دار الشفاء نموذجا يحتذي به وتجربة رائدة في دول العالم أجمع بما يستهدفه من تغطية صحية شاملة لجميع فئات وشرائح المجتمع بأسعار متاحه للجميع.


استطاع السرقاوي وضع سياسات واضحة لأهداف بعيدة المدى ليحقق آمال الطبقه المتوسطه فى توفير الواقع الأفضل الذى يستحقونه، ويسابق الزمن من أجل تحقيق الانجازات التى طال انتظارها..”.


ليبدأ مسيرة جديدة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحة فقد استطاع إعادة النظر إلى مستشفيات الاستثماريه التي تكون متاحه للجميع عكس ما كنا نسمع به من استغلال هذه المستشفيات ولا يستطيع أحد الدخول او المرور بجوارها أو يفكر مجرد الحلم أن يكون بها استطاعت هذه المستشفي تنافس كبري المستشفيات المعروفه

فتحيه تقدير واحترام لهذا الرجل المخلص لعمله