التخطي إلى المحتوى

 

الجيزاوى :هذه الملحمة الوطنية تؤكد قدرة المصريين على مواجهة التحديات على مر العصور وبذل الغالي والنفيس وتقديم أرواحهم فداء للوطن والأمن والاستقرار…
نجدد العهد على المضي قدما خلف قيادتكم الحكيمة لمواصلة مسيرة الإنجازات والوصول للجمهورية الجديدة

 

كتب :علاء قنديل 

بعث الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بمناسبة حلول ذكرى انتصارات العاشر من رمضان المجيدة والتي حققها جيل أكتوبر من القوات المسلحة ببطولاتهم وتضحياتهم، للحفاظ على وحدة الوطن وسلامة أراضيه.
كما هنأ قادة وضباط وجنود القوات المسلحة وأبناء الشعب المصري بهذه المناسبة العظيمة.


وأكد رئيس جامعة بنها أن ذكرى العاشر من رمضان سوف تظل باقية في وجدان الشعب المصري بفضل أبناء مصر الذين سطروا أروع بطولات المجد والكرامة وقدموا دمائهم الذكية الطاهرة لتحرير الأرض وإعادة الكرامة إلى الوطن الغالي، داعيا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والاستقرار، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.
وأضاف في برقية التهنئة: «يطيب لي أن أتقدم لكم بأصدق التهاني في هذه المناسبة الجليلة العزيزة على قلوب المصريين جميعا، والتي سطر فيها أبطال القوات المسلحة بدمائهم أحد أهم ملاحم الوطنية في التاريخ».
قدرة المصريين على مواجهة التحديات على مر العصور.


وتابع : «تلك الملحمة الوطنية التي تؤكد قدرة المصريين على مواجهة التحديات على مر العصور، وبذل الغالي والنفيس وتقديم أرواحهم فداء للوطن والأمن والاستقرار».

وأكد: «نجدد العهد على المضي قدما خلف قيادتكم الحكيمة لمواصلة مسيرة الإنجازات والوصول للجمهورية الجديدة وتحقيق حياة كريمة تليق بشعب مصر، ورسم مستقبل مشرق لأبنائنا»