التخطي إلى المحتوى

د. الجيزاوى :قادرون باختلاف تعد بمثابة رسالة جبر خواطر لذوى الهمم تجسد طاقة أمل ورحمة

الدكتورة نرمين عدلي :النسخة الخامسة لقادرون بإختلاف تعيد الأمل من جديد ..

فكرة سحابة وعدت مصطلح يحمل تحته الكثير من المعاني والافكار وسنوات العمل والانجاز ..

سعادتي بالمشاركة في هذه النسخة بحضور الرئيس منحتني طاقة ايجابية وامل
نسير على خطى الرئيس بفكرة “مبادرة معا نتكافل لنحمي وطننا”
..من الرائع في هذه النسخة وجود رئيس جامعة بنها د.ناصر الجيزاوي لها من معاني سامية لتقدير ابطال قادرون باختلاف

تغطية علاء قنديل

لابد ان نعترف ان الرئيس السيسى ، جعل من ذوى القدرات الخاصة، مصادر افتخار فى المجتمع بعدما كانت تراهم أسرهم أعباء ثقيلة. ولابد ان نعترف ان الرئيس السيسى اكد على مكانة ذوى الهمم، وفخر الدولة بإبداعاتهم وأنشطتها التى يشاركون فيها باقتدار فمنذ رعاية الرئيس السيسى لقادرون باختلاف جعلهم يتسابقون فى إظهار أقصى إبداعاتهم التى يمكن للدولة أن تستفيد منها فى شتى المجالات.فرغم التحديات العديدة التى تواجه الدولة المصرية، لكن رغم ذلك تأتى هذه الاحتفالية لتؤكد مكانة ذوى الهمم فى قلب القيادة السياسية.

حيث اكدت الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها أن مشاركة الرئيس خلال الاحتفالية، تعد بمثابة رسالة جبر خواطر لذوى الهمم تجسد طاقة أمل ورحمة وقدرة كبيرة على التحدى والنجاح.

وأوضح الجيزاوى ، أن تنظيم احتفالية قادرون باختلاف للسنة الخامسة على التوالى رسالة تؤكد أن المستحيل فى مصر لا مكان له، وأن أصحاب الهمم فى الجهورية الجديدة يتمتعون بدعم غير مسبوق.
واضافت الدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ان النسخة الخامسة من قادرون باختلاف تعيد الأمل من جديد لهذه الفئة ليتعايشوا مع المجتمع وان هذا لن ولم يحدث الا فى عصر الرئيس السيسى.


وعبرت وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن سعادتها بالمشاركة في النسخة الخامسة من احتفالية قادرون باختلاف برعاية وحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تلك المشاركة حيث منحتني طاقة ايجابية وامل بان القادم اجمل باذن الله فهي رسالة جبر خواطر، تجسد طاقة أمل ورحمة وقدرة كبيرة على التحدي والنجاح، رسالة تؤكد أن المستحيل في مصر لا مكان له


فهذه النسخة روجت لفكرة سحابة وعدت وهو مصطلح يحمل تحته الكثير من المعاني والافكار وسنوات العمل والانجاز التي حاربت فيها فكرة ترسخت ضد عقود وقرون، من الاهمال والنظرة الغير عادلة لتلك الفئات، ولكن مصر الجديدة اصبح الوضع مختلف وعدت تلك النظرة والسحابة وعدم الاهتمام واصبحوا مواطنون بالفعل قولا وحقا.
واضافت د. نرمين حضور فخامة الرئيس احتفالية “قادرون باختلاف” لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة سعادة لكل أسرة وطفل من ذوي الهمم، فالرئيس حريص دوماً على دعمهم ورسالة لكل مواطن وكل قيادة ان يكون قدوة بتواضعه وجبر خواطر رعاياه ومساندتهم ويؤكد في كل مناسبة تجمعه بهم على حقوقهم وأهمية الحصول عليها دون انتقاص.


ومن الرائع في هذه النسخة وجود معالي رئيس جامعة بنها الدكتور ناصر الجيزاوي وحرصه علي الحضور في هذه الاحتفالية لما لها من معاني سامية لتقدير ابطال قادرون باختلاف كل التحية والتقدير لسيادته ولوزارة الشباب والرياضة واخص بالذكر الدكتور محمود الصبروط علي دعمه لهذا الملف وتميز محافظة القليوبية برعاية القادرون باختلاف وشكر لوزارة التضامن لاهتمامها بعذا الملف.

تصميم د. نرمين عدلى

واكدت الدكتورة نرمين ان الرئيس تحدث اليوم عن كيف العبور من هذه الازمة التى نعيشها فى ظل اعباء الحياة ومتطلباتها وكيف نقدم العون للمواطنين الغير قادرين على اعباء المعيشة لذلك
قام قطاع خدمة المجتمع و تنمية البيئة بكلية طب بنها‏ وبمشاركة العديد منالزملاء ورجال الاعمال بتبنى فكرة “مبادرة معا نتكافل لنحمي وطننا”
وبالفعل بيحاول كل واحد في موقعه كيف نخفف الاعباء علي كاهل المواطن المصري من خلال تخفيض اسعار الخدمات الطبية و
فتح معامل وعيادات للحالات الاكثر احتياجا وذلك بمشاركة رجال اعمال كفلوا اسر شهريا,لدعم الفئات الأكثر احتياجا والأسر الأقل دخلا، بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، تأتي في توقيت مهم يستلزم فيه حتمية التراحم وإعلاء التكاتف والتضامن بين جميع أطياف المجتمع، لما تقتضيه طبيعة المرحلة أثر ما خلفته الازمات العالمية من حروب من آثار تضخمية ضربت العالم وألقت بظلالها على الدولة المصرية وعلى الجميع.
فكل الشكر لفخامة الرئيس الاب والانسان علي عطائك الكبير لهذا الملف فقط قادرون دون اي انجازات اخري