التخطي إلى المحتوى

كتب :علاء قنديل 

استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، الطلاب الفائزين في مسابقة عباقرة الجامعة الموسم الخامس”
حيث كرم الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها الطلاب الفائزين في المسابقة والتي ينظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة. .


جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتورة رشا شاكر وكيل كلية الطب البشرى لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية ، والأستاذ إبراهيم عبدالله مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب
وأثنى الدكتور ناصر الجيزاوي على الطلاب المتميزين الفائزين بالمسابقة ، محفزا لهم علي الاستمرار في التميز في جميع المسابقات المختلفة .


واكد ” الجيزاوي” حرص الجامعة على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات ، ودعم الأنشطة الطلابية وتشجيع الطلاب على تنمية مواهبهم بهدف إعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات.
وهنأ ايضا ,الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أعضاء الفريق لتميزهم وتمثيلهم المشرف، والإصرار على الفوز ، وما يتمتعون به من مهارات وقدرات متنوعة، والثقة بالنفس، والقدرة على تخطي التحديات والناتج عن إعدادهم بشكل جيد، والتدريب والتأهيل والعمل بروح الفريق الواحد، مؤكداَ على دعم الجامعة الكامل وتشجيع الفرق الطلابية على المشاركة في مختلف المسابقات والملتقيات العلمية والثقافية وتوفير كافة سبل الدعم و الرعاية، لإعدادهم وتدريبهم.