التخطي إلى المحتوى

كتب :علاء قنديل

بدعم  المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية, اعلنت ادارة مشتول السوق التعليمية برئاسة الاستاذ محمد عبد الفتاح مدير الادارة تاييدها الكامل ومبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدين على أن مطالبتهم تأتي لأن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو رجل المرحلة الحالية، وهو القادر على قيادة الوطن، ووجوده ضرورة ملحة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي انطلقت في عهده.


وناشد مدير ادارة مشتول السوق الرئيس عبدالفتاح السيسى باستكمال مسيرة البناء والتنمية، واستكمال المشروعات القومية الضخمة التي بدأت منذ تولى الرئيس زمام الأمور في عام 2014.
واكد عبد الفتاح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو رجل المرحلة الحالية، وهو القادر على قيادة الوطن، ووجوده ضرورة ملحة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي انطلقت في عهده
كما اكد مدير ادارة مشتول التعليمية ان الادارة كلها جاهزة لعمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة.
وعلى جانب اخرى.أشار مدير الادارة إلى أهمية الإنتهاء من أعمال الصيانة البسيطة بالمدارس قبل بدء العام الدراسي، مع ضرورة إبلاغ قسم المباني بالمديرية بأي مشكلات إنشائية تطرأ أثناء العام الدراسي، والذي بدوره يتواصل مع هيئة الأبنية التعليمية. وكذا تشكل لجنة متابعة للصيانة البسيطة بكل إدارة من (عضو المباني – عضو المتابعة – عضو من كل مرحلة)، وشدد على ضرورة الانتهاء من تسليم الكتب التي ترد من الوزارة أولاً بأول، وكذا منع جمع التبرعات بأنواعها وتتخذ الإجراءات القانونية ضد جامعها حال حدوث مخالفة، وضرورة رصد مراكز الدروس الخصوصية