التخطي إلى المحتوى

رئيس الجامعة يشيد بجهود الأطقم الطبية للمستشفيات الجامعية وما يتعرضون له من ضغوط شديدة طوال الوقت

د. الاشهب يؤكد على الدور الهام و الحيوى للمستشفيات الجامعية داخل محافظة القليوبية و المحافظات المجاورة
د. الدخاخنى يشدد علي ضرورة التكامل و التعاون بين مختلف العاملين في منظومة العمل حتى يظهر الدور الحقيقي داخل المستشفيات الجامعية بالشكل اللائق

 

تغطية :علاء قنديل 

نظمت ادارة المستشفيات الجامعية ببنها تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها وتحت اشراف الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب البشرى ورئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية, والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي للمستشفى الجامعى,حفل إفطار جماعي بمشاركة العاملين من الأطقم الطبية والقطاعات المختلفة بالمستشفيات.


ويأتى هذا الحفل الرمضانى بمشاركة كل من الدكتور ناصر الجيزاوى والدكتور الاشهب والدكتور الدخاخنى حرصا منهم على بث روح المودة والمحبة بين العاملين ، وتأصيل مفهوم المشاركة وفريق العمل الواحد.
جاء ذلك بحضور نواب محافظ القليوبية، و أمين عام الجامعة، والقيادات التنفيذية والشعبية والدينية ، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ وقيادات الجامعة والمستشفي الجامعي وكلية الطب البشري.
وقدم الجيزاوى التهنئة للعاملين من الطواقم الطبية والقطاعات المختلفة بالمستشفيات الجامعية بمناسبة شهر رمضان المبارك متمنياً لهم التوفيق والنجاح وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.
واشاد رئيس الجامعة بجهود الأطقم الطبية للمستشفيات الجامعية وما يتعرضون له من ضغوط شديدة طوال الوقت بداية من حجم ما يُطلب منهم التعامل معه من أعداد المرضى ونوعية الحالات المرضية التي يواجهونها، مشيرا أن المستشفيات الجامعية تعتبر من اهم الركائز الاساسية فى تقديم الخدمة الصحية المتميزة لابناء محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.


واكد الدكتور الاشهب على الدور الهام و الحيوى للمستشفيات الجامعية داخل محافظة القليوبية و المحافظات المجاورة و كم الجهد المبذول من جميع العاملين بها في سبيل الارتقاء بمنظومة الخدمة الطبية،

واضاف الدكتور عمرو الدخاخنى ضرورة بذل المزيد من الجهد و أهمية ذلك في مواكبة دور الدولة الحيوي خلال المرحلة الحالية و المقبلة لتطوير منظومة الخدمة الطبية في إطار إستراتيجية و رؤية مصر 2030.
واكد الدخاخنى علي ضرورة التكامل و التعاون بين مختلف العاملين في منظومة العمل حتى يظهر الدور الحقيقي و حجم العمل داخل المستشفيات الجامعية بالشكل اللائق و الذي يقوم به فريق متكامل من جميع الأطقم الطبية و العاملين.