التخطي إلى المحتوى

كتب :علاء قنديل

شهدت د. نرمين عدلى وكيل كلية الطب لشؤون خدمه المجتمع وتنمية البيئة ببنها ,احتفالية عيد الأم الذى ينظمه مركز شباب الرملةً بمحافظة القليوبية ,بحضور كوكبة من رموز المحافظة وذلك لتكريم الامهات المثاليات على مستوى القرية تقديرا لمجهوداتهم وامتنانا لما قدموه من تضحيات من أجل أبنائهم.


وخلال الاحتفال؛ اعربت د. نرمين عن سعادتها لحضور حفل عيد الأم ، لافتا إلى أن هذا التكريم يأتي امتنانا واعتزازا لكل أم مصرية أفنت حياتها فى تربية ورعاية أبنائها لإعداد جيل صالح يقود مسيرة الوطن للأمام من أجل مستقبل أفضل لوطننا الحبيب.

وأكدت وكيل كلية الطب علي الدور الهام والمؤثر الذي تلعبه كل أم في بناء شخصية وحياة الأبناء والمجتمع ككل، لافتًا إلى أن عيد الأم هو عيد العطاء والانتماء فكل أم هي مثال للتضحية والمثابرة من أجل تحقيق صالح أبنائها، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ جميع أمهاتنا من كل شر.


تقدمت د. نرمين ، بخالص التهنئة إلى كل أمهات مصر بمناسبة عيد الأم ، مؤكدا على الدور الهام الذى تقوم به الأم المصرية في كل المجالات الحياتية والإنسانية ،كما تعد شريكا أساسيا في تطور مجتمعنا وسعادته كونها عماد الآسرة ،موضحا أن عيد الأم يمثل رسالة حب وتقدير لرمز العطاء الدائم ،و عرفانا بدورها الأصيل في بناء الأمم، مؤكدًا أن المرأة شريك أساسي في التنمية، ومثال يحتذى به فى العطاء في جميع الميادين.